الرئيسية كيفية الربح من خلال اختصار الروابط / getsurl

كيفية الربح من خلال اختصار الروابط / getsurl

كيفية الربح من خلال اختصار الروابط / getsurl - عالمك
كيفية الربح من خلال اختصار الروابط / getsurl

كيفية الربح من الانترنت او الاون لاين من خلال اختصار الروابط و موقع getsurl .. دائما مانتسأل ماهي اسهل و ابسط طريقو للربح من خلال الانترنت بدون بذل مجهود شاق و ارباحه امنة .. !!

اليك الاجابة بكل بساطة هى استخدام مواقع اختصار الروابط او الينكات للحصول علي أرباح يومية و ممثازة لمن يجسن استخدامها لذلك عليك التعرف اولا ماالمقصود بـ " اختصار اللينكات " هي خدمة تقدمها احد المواقع مثل اختصار جوجل تقوم بوضع الرابط او لينك علي سبيل المثال " mdowna770.blogspot.com " نقوم باختصاره من خلال جوجل يظهر لتا هكذا " goo.gl/XXWVbQ " قوم بفتح الموقع قبل الاختصار و بعد الاختصار ستكون وجهته واحدة وهى مدونة عالمك و بالتالي قد قمنا باختصار الرابط الطويل الي رابط مصغر .

اما عن موضوع مقالتنا اليوم و هو كيفية الربح من خلال أختصار الروابط و خاصة من موقع getsurl فالمقصود بالربح من الاختصارات هو ان الموقع الذي يقدم لك خدمة أختصار اللينكات يقوم بوضع اعلانات معينة للرابط و من يزور الرابط الخاص بك يظهر له الاعلان و بالتالي يحسب لك الربح و يمكن للزائر تخطي الاعلانات بعد 4 ثوانى من فتحه للرابط و سيتوجه مباشرة الي الرابط الخاص بك بدون اعلانات او تلف في الرابط .

و هذا مانتحدث عنه فـ علي الرغم من كثرة المواقع التي تقدم الخدمة الا ان هناك مواقع معينة تقدمها بشكل مميز واكثر من رائع و من اهمهم هو موقع GETSURL فـ ارباحه مضمونة بشكل رائع و نسبة ارباحه تكون اعلي من المواقع الاخري .

الان كيف يحسب موقع GETSURL ارباحك فعند دخول 1000 زائر للرابط الخاص بك يقوم باضافة 1 دولار الي حسابك الشخصي هي عمولة رائعة جدا بالنسبة للمواقع الأخري , قد تجد ان الربح لا يجزي و لكنه مع مرور الوقت قد ياتيك بعاد رائع فتخيل ان معظم الروابط الهامة الخاصة بك تقوم باختصارها و تركها ليزورها غيرك في مكان اخر لمتابعينك فانك تحصل علي ارباح رائعة مع مرور الوقت .

مميزات موقع GETSURL الرائعة :

- الحد الادنى للسحب 5 دولار علي عكس غيره من المواقع يكون
 الحد الادني 20 دولار .
- الموقع يدعم جميع الدول العربيه .
- التسجيل فى الموقع مجانى للاشعار اخر .
- يوجد اكثر من طريقة للحصول علي ارباحك .
- الموقع يعطيك معلومات بعدد الزوار لكل رابط .
- كما يوجد وسيلة اخري لتحقيق الربح سنطرحها عليكم في المرة القادمة .

الان كيف يمكنك التسجيل في موقع GETSURL .. ؟

اولا تقوم بالدخول الي الرابط من هنا > " GETSURL "

ستقوم ستتبع الخطوات و تقوم بالتسجيل بكل سهولة .

كيف يمكنك أختصار الروابط في موقع GETSURL .. ؟

بعد تسجيلك لدخول ستجد وجهة الموقع هكذا ↓↓↓ في مربغ (( 1 )) يبدا ظهور الارباح مع اول زائر و المربع (( 2 )) تقوم بوضع الرابط و ضغط علي اختصار سيتم اختصار الرابط لك وهو الرابط الذي يظهر عليه الاعلان ثم يتم توجيه الي الموقع او الرابط المقصود .

كيفية الربح من خلال اختصار الروابط / getsurl - عالمك
كيفية الربح من خلال اختصار الروابط / getsurl - عالمك

بعد ذلك ستقوم بنشر الرابط بالطريقة المفضلة لديك , تابعنا لمشاهدة اافضل استراتيجية لتحقيق الارباح , نتمني لك التوفيق ..
* اذا وجهتك مشكلة ما يمكنك التواصل معنا او ترك كومنت ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.