الرئيسية تحميل رواية أبو شلاخ البرمائي - عالمك

تحميل رواية أبو شلاخ البرمائي - عالمك

تحميل رواية أبو شلاخ البرمائي - عالمك


تحميل رواية أبو شلاخ البرمائي للكاتب العظيم غازي عبد الرحمن القصيبي بصيغة pdf لينك تحميل مباشر تحميل الكتاب من كتب و روايات مكتبة عالمك ,. 

ينطلق القصيبي بتلقائية وبحرية لا حدود لها ، ليجري على لسانه ما يعتلج في داخله من هموم وقضايا . و شخصية أبو شلاخ يمضي في سرد أحاديثه ومذكراته مع بدايات نبوغه ثم مرحلة الصمود والتصدي ووديعة روزفلت ، وامبراطورية " أم سبعة التجارية " و نساوين في حياته ليصل إلى رحلته الغريبة حول العالم و اكتشافه الجوانب المتعددة من القمر، يجول المحاور يعقوب المنضح الشهير بأبو شلاخ البرمائي الدنيا شرقاً وغرباً شمالاً وجنوباً يقابل هتلر ، روزفلت ، أيزنهاور ماوتس تونغ ، ليزيح الستار عن أسرار مضت و عن أحداث و وقائع و رجال و نساء و اطفال ، يجول أبو شلاخ البرمائي في الزمان مجتازاً مراحل بداية الإنسان مع وسيلة تنقله ، الحجار ، وصولاً إلى الطاشرات و الانترنت و الصواريح .

رواية أبو شلاخ البرمائي رواية سياسية بعمق اجتماعى مما يجعل لها معنى سياسي رائع , فان السياسة لكى تكون سياسة لابد ان تؤثر وتتاثر بالمجتمع تبوح الرواية بكل المحظورات، سياسية، أدبية، اجتماعية، لأنه يحق للشاعر ما لا يحق لغيره .  
 
 
 
 
 
اليك رابط تحميل رواية أبو شلاخ البرمائي :-
 
 
 
 
 
 
 
 
 
تحميل رواية أبو شلاخ البرمائي - عالمك
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.