الرئيسية بالصور- القصة الحقيقة لدمية الملعونة و المسكونة " روبرت "

بالصور- القصة الحقيقة لدمية الملعونة و المسكونة " روبرت "

القصة الحقيقية لدومية الملعونة و المسكونة المعروفة بـ اسم " روبرت " هذه القصة من ملفات النيابة سجلت عام 1904 م في ولاية فلوريدا بالولايات المتحدة الامريكية كان هناك منزل عظيم و ضخم يعيش به اسرة بسيطة مكونة من اب وام و طفل يسمي " جين روبرت يوجيني " و كان طفلا وحيدا لوالدين اعتادوا علي السفر الدائم و خلال سفرهم كانوا يتركون الطفل وحيدا في المنزل و معه المربية العجوز تعود اصولها الي جزر الباهما .

و يقال ان هذه العجوز كانت متمرسة بسحر الفودو و هو نوع من انواع السحر الاسود القائم علي تسخير الجن و الارواح الشريرة لغرض انزال اللنعات السوداء علي الخصوم او الاعداء .
 
سحر الفودو - عالمك


شاهد المزيد من الصور الغريبة لدمية الملعونة روبرت :- " اضــغــط هـــنـــا "
الصور من سيرفر اخر اكثر سرعة :- " اضــغــط هـــنـــا "


مع السفر الدائم للاسرة زاد تعلق الطفل جين بالمربية العجوز و هو السبب الذي جعل الاسرة توافق علي استمرار العجوز علي الرغم من رفضهم الدائم لها ,

ففي ذات مرة اثناء غضب الام قامت بطرد المربية العجوز و لكنها طلبت الاستمرار معهم لنهاية الشهر و امام توسلات الابن و بكاءه الغير مفهوم وافقت الام علي استمرار المربية حتي نهاية الشهر .

ظلت المربية طوال الشهر في الغرفة لا تخرج منها و هذا اثار الكثير من القلق في الاسرة و لكن مع نهاية الشهر في الوقت المحدد بدات المربية في الخروج و اعطت الطفل جين عروسة علي شكل قبطان بحري و قالت له " لقد قمت بصنعها من اجلك حتي تتذكرني حينما اتركك " .


بالصور- القصة الحقيقة لدمية الملعونة و المسكونة " روبرت  "
بالصور- القصة الحقيقة لدمية الملعونة و المسكونة " روبرت  "

شاهد المزيد من الصور الغريبة لدمية الملعونة روبرت :- " اضــغــط هـــنـــا "
الصور من سيرفر اخر اكثر سرعة :- " اضــغــط هـــنـــا "


و سرعان ما أصبح جين متعلقا بالدمية و صارت لا تفارقه حتي خلال نومه , و اخذ يمضي معظم وقته في اللعب معها و صار يحدثها و يتكلم معها , و كان الامر طبيعي بالنسبة لطفل في عمره و لكن والديه و الخادمين في المنزل بدءوا في سماع اصوات اخري مع الطفل و لكنهم توقعوا بأن الطفل جين يقوم بتغيير صوته لكي يتحدث بالنيابة عن الدمية روبرت و هو امر طبيعي ايضا بالنسبة للاطفال يتحدثون كثيرا مع انفسهم و لكن مع مرور الوقت تغير الصوت الي اخشن من ان يكون صوت طفل و احيانا يعلو ليتحول الي صراع فيفزع الوالدين و يسرعوا لمشاهدة الامر و عند دخولهم للغرفة يجدوه مكوما في زاوية الغرفة و يحدق الي الدمية روبرت وهى جالسة علي كرسي امامه و حين يساله والديه يجيب و هو يشير الي الدمية بغضب ونوعا من الخوف " ان الدمية روبرت هي من بدات العراك اولا " .


مع مرور الايام حدثت اشياء غير طبيعية بدات الطباق تتطاير بدون سبب مقنع و بدا الابواب تقفل من الداخل و الكتب تقع و تتناثر علي الارض و صارت العاب جين تتحطم و خاصة عرائسه الاخري دائما ماتمزق و يجدون اجزاء منها حول المنزل .

كانوا الوالدان معتقدين ان الطفل هو من فعل ذلك و عندما يعاملوه بعنف كان يصرخ قائلا ان " روبرت هو من فعل ذلك " .
لم يصدقوا الوالدان ان دمية تستطيع القيام بذلك الا ان احد الخدم اخبر والد الطفل بانهم شاهدوا الدمية تتحرك ليلا بشكل مرعب بين الغرف وحين حاولوا الامساك به و لكنه تسلق علي الحائط مسرعا و صار يمشي علي سقف المنزل وهو ضاحكا و ساخر منهم .

أكد الجيران علي كلام الخدم فقد أقسم احد الجيران انه شاهد جسم صغير يتحرك في شرفة المنزل و عندما نظر اليه بالنظارة المكبرة وجد ان هذا جسم هو عروسة اي الدمية روبرت .

أقتنع والد الطفل ان هناك امرا غريب يحدث في هذه الدمية و ان الخادمة قد مارست عليها السحر الاسود بحكم ممارستها لسحر الفودو و قد ذكرنا انه استخدام للارواح الشريرة اي ان الدمية واقعة حاليا تحدت تاثير الجن او الارواح الشريرة .

وصلت الامور الى زروتها حينما اشتكي الطفل الى والديه بان الدمية روبرت تحاول ان تأذيه ففكر الوالد ان يمزق الدمية ويحرقها و لكن احد الخدم اخبره بانه مخطيء و ان اللعنة ستصيب البيت باكمله و لن يتمكن من التخلص منها .

فقرر الوالد بوضع الدمية روبرت في صتدوق مغلق باحكام و وضعه في سرداب البيت واغلق عليه وحذر الجميع من الاقتراب من السرداب و مرت الايام ولم يحدث شيء و ظلت الامور بكل هدوء حتي كبر الطفل جين و تزوج و عاش في المنزل نفسه و عندما توفي جين 1972 م قامت زوجته ببيع المنزل لسكان جدد و لم يعلم احد بوجود الدمية في السرداب .

و عندما قرر السكان الجدد بفتح السرداب و جدوا الدمية جالسة علي كرسي هزاز علي رخم من وضعها في صندوق مغلق و تعجب لانه كان نظيفا بشكل غريب كانه حديث التصنيع علي الرغم من الغرفة مليئة بالغبار و كانت الاسرة الجديدة تمتلك طفلة بسن العاشرة و سرعان ماتعلقت الطفلة ايضا بالدمية كما حدث مع جين .. الا ان الاحداث الغريبة التى مرت علي اسرة جين بدأت فى الحدوث مرة اخري .

و في احدى الاوقات ليلا صرخت الطفلة بصوت غريب كانها تستنجد بما حولها و عندما تحدث معها والدها قالت بأن الدمية روبرت كانت تتنقل في الغرفة وعندما صرغت قامت بمحاولة لايذائها ..

اخبرت الطفلة والدها بأن الدمية لطفل يسمي روبرت كان يعيش في المنزل قبلها و عندما بحث والدها في الامر عرف الموضوع من احد الجيران .. !

انتهي المطاف بالدمية روبرت في احد المتاحف الامريكية " Fort East Martello Museum " و لكن مشاكسات الدمية لم تنتهي فقال احد العمال انهم يشاهدوا تسير في المتحف ليلا بشكل مرعب ..

فقررت ادارة المتحف بأن تضع الدمية في قفص من الزجاج محكم و ظلت الدمية هكذا حتي يومنا هذا .. يزوره العديد من السياح ليلتقطوا معه الصور و يشاهدوا اسطورة الدمية الملعونة او المسكونة .

و لكن يقول معظم السياح ان الدمية تظهر في الصور بشكل غريب عن وقت تصويرها فأحيانا يجدوها بااوضاع مختلفة كما و من العجيب ان عمال المتحف يطلوبون من السياح بالاستاذان من الدمية بادب عند تصويرها حتي لا يصيبوا بأذي .. !!

شاهد المزيد من الصور الغريبة لدمية الملعونة روبرت :- " اضــغــط هـــنـــا "
الصور من سيرفر اخر اكثر سرعة :- " اضــغــط هـــنـــا "



بالصور- القصة الحقيقة لدمية الملعونة و المسكونة " روبرت  "
بالصور- القصة الحقيقة لدمية الملعونة و المسكونة " روبرت  "

 #عالمك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.